free shipping for 200 SAR

 

ضمان بكج حماية روكيني

شروط وأحكام

  • 1 ضمان إصلاح واستبدال جوال جديد في حالة تضرر جوال العميل لمدة سنة كاملة وبدون أي رسوم إضافية (لفئات آيفون 16 وأعلى)
  • 2 في حالة الاستبدال يتم تعويض العميل بجوال جديد من نفس فئة الجوال المتضرر، وفي حالة عدم توفر نفس فئة الجوال يتم الترقية للجوال الذي أعلى منه دون دفع أي رسوم إضافية
  • 3 ملكية الضمان تشمل المالك الأول ويجوز التنازل عنه لطرف آخر بشرط إحضار عقد الضمان وكرت الضمان وفاتورة الضمان
  • 4 للاستفادة من الضمان، يجب أن يكون الجوال جديدًا على أن يبدأ الضمان من تاريخ تركيب بكج الحماية على الجوال وفاتورة الضمان
  • 5 يتوجب إحضار كرت وفاتورة الضمان للاستفادة من خدمات الضمان
  • 6 مدة الضمان سنة ميلادية كاملة غير قابلة للتجديد
  • 7 ينتهي الضمان تلقائيًا إذا استوفى العميل خدمات الضمان أو أكمل سنة ميلادية من تاريخ بداية الضمان
  • 8 خدمات الضمان تشمل إصلاح الكسور والضرر للجوال لمدة مرتين متتاليتين، مثل تغيير الشاشة الأمامية أو تغيير خلفية الجوال، وبعد استيفاء مرات الإصلاح يتم تغيير الجوال المتضرر بجوال جديد إذا قررت الشركة ذلك
  • 9 فترة إصلاح أو استبدال الجوال المتضرر هي 21 يوم عمل من تاريخ استلام الجوال
  • 10 الشركة هي من تقرر قبول الضمان وذلك بحسب التشخيص الفني وتقرير الفني
  • 11 الضمان صالح في المملكة العربية السعودية ولا يشمل الأضرار أو المطالبات من خارج المملكة
  • 12 الضمان يشمل الأجزاء الخارجية للجوال فقط مثل تعرض الجوال لكسر الشاشة الأمامية أو كسر خلفية الجوال أو جرم الجوال، والتي لا يغطيها ضمان أبل
  • 13 يجب أن تكون محتويات البكج مركبة على الجوال أثناء تضرره وعند تسليمه للشركة
  • 14 تنتقل ملكية الجوال المتضرر إلى الشركة بعد استبداله بجوال جديد للعميل بحسب شروط الضمان، مع عدم المسؤولية عن فقدان أو نقل أي معلومات بين الجهاز المتضرر والجديد
  • 15 في حالة تضرر أو تلف بعض أجزاء بكج الحماية خلال فترة الضمان ورغب العميل في استبدالها، يتم ذلك لدى الشركة بسعرها، ويظل الضمان ساريًا

الحالات التي يستثنى فيها الضمان

  • 1 يتم إلغاء الضمان في حالة تم إزالة محتويات بكج الحماية أو استبدالها خارج مركز التركيب لدى الشركة
  • 2 الأضرار العرضية أو الأضرار التي تحدث خارج المملكة العربية السعودية
  • 3 إذا تم العبث بالرقم التسلسلي IMEI للجوال بأي وسيلة
  • 4 إذا تم العبث أو تغيير محتويات بكج الحماية أو إزالتها مما عرض الجهاز للكسر
  • 5 إذا فقد العميل كرت وفاتورة الضمان أو اتفاقية الضمان أو تم العبث بها وفقدان معلوماتها
  • 6 حالات القوة القاهرة المتعارف عليها في المملكة العربية السعودية
  • 7 إذا كانت قطع الجوال غير أصلية مثل الشاشة الأمامية أو الخلفية أو تم فك الجوال وإزالة محتويات بكج الحماية عند غير الشركة
  • 8 الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام المتعمد أو تعرض الجوال للسوائل، أو الحريق، أو الدهس بالسيارة، أو التلف التام للجوال
  • 9 حالات التآكل الطبيعي أو الصدأ أو التلف التام أو تغير لون الجهاز أو زوال الطلاء بسبب الاستخدام أو تعرض الجهاز للحرارة العالية أو البرودة المنخفضة التي تسبب أضرارًا للجوال
  • 10 ثني الجهاز أو أي أخطاء مصنعية في الجوال من قبل شركة أبل
  • 11 لا يشمل الضمان ظهور خط في الشاشة الداخلية للجوال وفقدان بعض خواصها بسبب الأعطال التقنية أو مشاكل السوفتوير
  • 12 الفقدان أو السرقة.

مصطلحات مهمة

  • الضمان: ويقصد به التزام الشركة المصدرة للضمان بشروطه
  • الشركة: هي الجهة المصدرة للضمان (شركة الروابط الذكية الحديثة للتجارة)
  • الفني: هو الشخص الفني المخول من الشركة بالكشف على أضرار الضمان
  • العميل: هو الشخص المستفيد من خدمات الضمان
  • بكج الحماية: المقصود به منتج الحماية الخاص بالشركة المصدرة للضمان

أرقام التواصل والدعم الفني

 

My Cart
Wishlist
Categories